لعشاق الهينتاي

الثلاثاء، 24 مايو، 2016

عن الترجمة الهينتاي

 http://e.top4top.net/p_144e2xw1.png


هلا
كيفكيم وكيف الانميات الهينتاي والترجمة
هنا حبيت انبه الى اشياء في المواضيع او المتابع او لي لا يعرف يحمل الانمي او سبب ترجمتي للهينتاي قد
لا يعجب البعض
نصائحي:-

1-
حبيت انصح للمترجمون على الساحة الجديد الترجمة متعبه ليست سهلة وشكر لهم
على الترجمة ماقصروا حاول يرفعوا المنتدى
حاليا احاول اعادة التدقيق مع التصحيح في الانيمات الهينتاي طبع ال املك الوقت
مثل
Saishuu Chikan Densha Next



2-

انا بنفسي اعاني من التدقيق للاسف لا اجد اي وقت له ستحصلون
اخطاء اللغويه والخ بسبب السرعه
مع اني اوفر ملف الترجمه عكس الاخرين لا يوفرون اي شيئ وينتجون الهارد
اتمنى اجد حد يدقق لكن بلا فائده


4-
شيئ لي يرفع الضغط هو المتابع او الجديد جاي الى هنا لا يعرف كيف يحمل
ولا يعرف كيف يشغل الهينتاي والله لا اعرف من اي قرن او عصر ابو جهل اتى منه
عشرات برامج التشغيل وهو لا يعرف كيف يشغل الانيمي
لو كنت امامه بلا زعل افقع وجه هههههههههه
حمل هذا يا ابن
QQPlaye
وامورك طيبه


5-
كثير يطلب مني ليس ما تترجم ياوي او يوري او ليكون او تعذيب الخ
سبب بسيط للاسف لا يوجد ترجمات ونادرا ماتحصل ترجمة في انميي لا ينفع
ويقهرني انه محجوب واترجمه ليس بارداتي فقط لان الترجمة والراو متوفر
احيانا يصل الحجم 400 ميجا ولا اقرر الرفع عليه او الترجمة مالم اعثر على خام اقل لراو


6-
آخرا في الصورة الاسفل كل الانميات لي متوفره له ملف الترجمة لكن يبقى السؤال
متى يترجم بالذات قرب الاختبارات وشهر الفضيل
يعني توقف فوق شهرين من الخميس هو آخر يوم لي كمترجم لن اعود الا بعد فتره طويله
من اردا حتى ملف الترجمة او اردا اي من الانيمي لي صورته هنا

عدبه يراسلني هنا او على بروفايل لارسله له

في الختام هذا راي آمل اني لا اسب اي مشكله للاخرين او المتابعين

[​IMG]
[​IMG]
[​IMG]

Share:

هناك 5 تعليقات:

  1. يعطيك العافيه صديقنا
    ممكن ترسلي ملفات الترجمه

    ردحذف
    الردود
    1. تمام في اي وقت راسلني على فيس بوك

      حذف
  2. ممكن ترسلني ملفات الترجمات لو سمحت ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. هنا
      http://lovehentai2016.blogspot.com/2016/05/sub-hentai.html

      حذف
  3. ممكن تترجمو جميع أجزاء oni-chichi

    ردحذف

سيتم وموافقه عليه لاحقا

اتواجد هنا للتواصل

Icon Icon Icon Icon

spice up your blog
me snapchat:anatsusash
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

لترقب كل جديد تابعوا مدونتي واشتركوا

Google+ Followers

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Flickr

recent posts

ads

العناوين