لعشاق الهينتاي

الجمعة، 5 أغسطس، 2016

Futa Club - 01+02 مترجم

https://s31.postimg.org/gpmg17ouj/Futa_Club_02_00_09_39_20160805_203155_0.jpg



Futabu!


بافضل انتاج .10bit
ومحجوب الحلقة الثانية
الحلقة الاولى ليست من ترجمتي وهي من ترجمة الاخ Zero fanSub
فقط الثانية لي ترجمتها تحت طلب الاخ talal t 

لن يظهر الترجمة في المشاهدة المباشرة حمل لترى الترجمة
وكذلك الخطوط اختاروا لي يعجبكم من الخط

لان الجودة سوفت سب mkv

الرابط 
Share:

هناك 31 تعليقًا:

  1. مشكور يـ غالي
    واترقب الجديد

    ردحذف
  2. المرجو تحميل الهارديوير على جوجل دريف

    ردحذف
    الردود
    1. لا اعرف كيفية انتاج الهارد الشيت ولهذا افضل سوفت سب

      حذف
  3. هل ستنزل باقي الحلقات

    ردحذف
    الردود
    1. للاسف لم احصل على اي ملف الترجمة من 3 الى 5

      حذف
  4. شكرا على الترجمة الحلقة الثانية

    ردحذف
  5. الروابط ما اشتغلت عندي ��

    ردحذف
  6. ممكن تخلي الحلقة الاولى قوقل درايف

    ردحذف
    الردود
    1. في المنتدى لرفعونه
      بسبب نت بطئ عندي

      حذف
  7. الحلقة الثانية ما تشتغل

    ردحذف
  8. ممكن تعيد رفع الحلقة الثانية بليييييز

    ردحذف
    الردود
    1. شغال الرابط حقة الثانية
      https://docs.google.com/uc?id=0B97zdzG_S0WjVm14d0Y2dGo5RE0&export=download

      حذف
    2. ياخوي ممكن الله لايهينك تعيد رفع الحلقه الاولى

      حذف
  9. Not Found

    Error 404

    ردحذف
  10. من لدية الحلقة الثانية رجاءً يرفعها

    ردحذف
  11. ممكن ترفع الحلقة الثانية على موقع ميغا أرجوووك .. رابط الحلقة الثانية معطوب

    ردحذف
  12. لازم ارفع تبا موفر ملف الترجمه هل هو صعب عليكم

    ردحذف
  13. الردود
    1. ادخل مدونات ومنتدى
      لي ضايفهم على يمين
      مدونات صديقة
      ابحث ستحصل مرفوع حلقات

      حذف
  14. لو تكرمت أخي أعد رفع الحلقات على موقع ميجا

    ردحذف
    الردود
    1. للاسف لا اقدر للنت عندي
      اشتركه مصيبه والرفع ينتهي كل ما ارفع

      حذف
    2. طيب ماتعرف موقع عنده هاذا الانمي مترجم لانو تعبت وانا ادور علية من زمان

      حذف
    3. اروابط شغاله
      الحين جربت حلقة الاولى والثانيه

      مشكله في اشخاص رفعونه لكن مسح

      حذف

سيتم وموافقه عليه لاحقا

اتواجد هنا للتواصل

Icon Icon Icon Icon

spice up your blog
me snapchat:anatsusash
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

لترقب كل جديد تابعوا مدونتي واشتركوا

Google+ Followers

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Flickr

recent posts

ads