لعشاق الهينتاي

السبت، 1 أكتوبر، 2016

Kanojo x Kanojo x Kanojo - 02

https://s25.postimg.org/mu5a54yvj/Kanojo_x_Kanojo_00_21_30_20161001_223040_0.jpg


للاسف اختفى اليوم حسابي فيس بوك تبا
سانتظرو قت لكي يرجع جربت كل طرق

https://s25.postimg.org/j99elwubz/01_10_2016_10_37_24.png


نأسف للجودة هذا هي الجودة الغير المحجوب لي متوفره


Share:

هناك 16 تعليقًا:

  1. يعطيك العافية على الترجمة اترقب ترجمتك

    ردحذف
    الردود
    1. ههه مع ان الرابط خربان كيف حملت هههه
      تم تعديل الرابط

      حذف
  2. الردود
    1. ياريت لو تتاكد من رايط شغال ام لا
      اكثر شيئ اغضب منه ان يشكر ولا يحمل او يتاكد من فاعليه الرابط
      لا يهم لو اخذت ملف الترجمه ليس لي مشكله

      منور

      حذف
    2. ولله ما كنت منتبه انو الرابط معطل لان هذا الانمي كنت منذلو من قبل لذلك نزلت فط ملف الترجمة ولكن سأتأكد في اعمالك القادمة والترجمة رائعة حقا مبدع

      حذف
  3. لو سمحت انا لا استطيع التنزيل

    ردحذف
  4. مشكور ي حبيبنا بس في مشكلة رابط الميغا م يفتح ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لم انتبه غريب لي علقوا بالامس
      كيف حملوها ههههههههههههه

      تم التعديل

      حذف
    2. مشكور ي بعد قلبي 😘😘😘

      حذف

سيتم وموافقه عليه لاحقا

اتواجد هنا للتواصل

Icon Icon Icon Icon

spice up your blog
me snapchat:anatsusash
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

لترقب كل جديد تابعوا مدونتي واشتركوا

Google+ Followers

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Flickr

recent posts

ads