لعشاق الهينتاي

السبت، 5 نوفمبر، 2016

Dragon Pink 01

https://s25.postimg.org/vq3r70173/Dragon_Pink_E_00_19_59_20161105_212121_0.jpg


https://s25.postimg.org/o8ujrsbnz/05_11_2016_09_28_47.png

ترجمة هذا الهينتاي خفيفة ورائع اذوقي متقلب ههههه




Share:

هناك 15 تعليقًا:

  1. تسلم يديك يا بطل يا غالي يا احلي مترجم في العالم

    لترجمتك هذا الانمي انا لي مدة وانا اريده مترجم عربي مشكور وارجو ان تكمله للاخر

    ردحذف
    الردود
    1. لا عليك
      ساكمل بعض الشباب لا يعجبهم الامر ههههه

      حذف
  2. مرهف الاحساس5 نوفمبر، 2016 11:29 ص

    مشكووووووووووو يبدو هنتاي مميز اتمنى أخوي الكريم التوقف هنا وتكملة كل الحلقات السابقة ههه يعني تترجم الحلقة 1 وتخلينا في شوووق للحلقة الثانية وبعدين تذهي وتترجم هنتاي آخر بليييييز واتوقع الجميع يريد تكلمة كل الهنتاي السابق لانه حقا في بعضهم تهمنا القصة شو بيصير حتى أكثر من الهنتاي نفسه ....

    ردحذف
    الردود
    1. علمت انك ستشتكي هههه

      مابيدي حيله احب التنويع ولا احب اترجم شيئ الى نهايه

      مابيدي حيله
      لان حلقات مثل 2 او 3
      لازم بحث عن روا
      ثم ملف الترجمة
      والخ
      متعبه اكثر من حلقات لي وفرتها سابقا

      حذف
  3. مشكوووووووووووووورررررررررررررررررررر يا اخى الغالى
    تسلم يديك
    يا افضل مترجم

    ردحذف
  4. الله يهديك شو الي حاضنه امسح

    ردحذف
    الردود
    1. لي انشره لا استفيد منه ولاشيئ

      حذف

سيتم وموافقه عليه لاحقا

اتواجد هنا للتواصل

Icon Icon Icon Icon

spice up your blog
me snapchat:anatsusash
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

لترقب كل جديد تابعوا مدونتي واشتركوا

Google+ Followers

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Flickr

recent posts

ads