لعشاق الهينتاي

الجمعة، 3 فبراير، 2017

Tsuma Tsuma(Wife_with_Wife) - 01

https://s25.postimg.org/hzpsdvl73/Tsuma_Tsuma_Wif_00_07_20_20170203_215530_0.jpg







نبذه عن الهينتاي

يتحدث عن كوتارو لي ورث متجر ابيه بعد ان تزوج من امراه اخرى 
ولديها ابنه تدعى ناجيسا حلم كوتارو انه يضاجع امه ليست قرابه بالدم لتتوالى احداث بعد ان تضاجع
كوتو لكوتارو تابعوا لتعرفوا


بصراحه احبيت اوجه رساله لهؤلاء الاغبياء
لي يقدسون مترجمين الآخرين ويهينون المترجمون الجدد
اقلهم لم اغصبك لتتابع من عملي روح تابع حفنه لي تشجعهم
 لو جلسوا مدى الحياه لن يترجمونك بشيئ انا لا محترف ولا خبير
ولا ابوجوجل بنفعني احاول بخبرتي قدر لي استطيع  ان اوصل معنى للترجمه







Share:

هناك 14 تعليقًا:

  1. مرهف الاحساس3 فبراير، 2017 10:20 ص

    يعطيك الف عااافية في انتظار الحلقة 2

    ردحذف
  2. شكرا على الحلقة
    في انتظار الحلقة الثانية من
    Mezzo Forte
    عشان ابغا اشوف الانمي

    ردحذف
    الردود
    1. هههه تعبت م اوقا
      حجم تتيرات لديه يفوق 500 كافي تترجم فلم

      حذف
  3. مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووورررررررررررررررررررررررررر يا غالى
    تسلم يديك بالله
    يعطيك العافية
    يا افضل مترجم
    بالله انت افضل مترجم

    ردحذف
  4. شكرا اعمالك جميلة

    ردحذف
  5. https://www.solidfiles.com/v/X2mgQvG3K6DGZ

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا على توفير ملف الترجمه

      حذف
  6. مشكوووور أفضل مترجم بدون منازع استمر ..

    ردحذف
  7. شكرا جزيلا
    هل رح تترجم الحلقة الثانية؟

    ردحذف

سيتم وموافقه عليه لاحقا

اتواجد هنا للتواصل

Icon Icon Icon Icon

spice up your blog
me snapchat:anatsusash
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

لترقب كل جديد تابعوا مدونتي واشتركوا

Google+ Followers

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Flickr

recent posts

ads