لعشاق الهينتاي

الاثنين، 3 يوليو، 2017

التحديث 14

http://garoo-blog.net/wp-content/uploads/2016/07/3523463-500x281.jpg


كثيرون يراسلون ترجم انيمي فلان نزل راو 
لكن هم لا يعرفون ان بحث عن تلك الملفات من مهمات النادره والمستحيله مهما بحثت


مثلا الهينتاي عكس الانيمي ليش

الانيمي حين ينزل الراو  لا ياخذ ساعتين والا اي  فرقه الترجمه مهما كان جنسيته ينزل بالف لغه


عكس الهينتاي

الهينتاي حين ينزل ستجلس اسبوع او اسبوعين لما ترى مترجم وقهر تحصل هارد سب وليس سوفت سب
وسبب واضح جهد الفريق الغربي لا يحب ان ينشر ملفات الترجمه خاصه هينتاي


نادرا تحصل فريق ينزل ملف الترجمه لكن بعد مرور شهرين او اكثر
وان كنت محظوظ مع الفريق لي ترجمه قد تحصله بعد بحث في محركات التورنيت اي باسبوعين(انا قلت لو كنت محوظا ووفره لك المترجم الغربي) غير كذا اجلس وابحث حتى تتجنن


هل تعلم ان الهينتاي  كل اجزاء هذا Oni Chichi Refresh انا ترجمته ووقته على هارد سب انجليزي
ولا يوجد اي مخلوق بشري يترجم هذا الهينتاي  او ينزل ملف الترجمه
لغايه 7 اشهر لم ينزل ملف الترجمه 3 فمابالك بالرابعه
 
 
القائمه لي لدي ملفات الترجمه حاليا رايكم يهمني
 
على اعلى صوت تصويت اترجمه
 
 
 
 A Size Classmate 01
محجوب
 
 
 Gogo no Kouchou Junai Mellow yori
 محجوب
 
 
 Imakara Atashi raw 01
محجوب
 
 
Majuu Jouka Shoujo Utea 03+04
لما هذا الحلقتين لانه اعجبني هههه
محجوب
 
Maro no kanja wa gatenkei_01
غير محجوب
 
 
Monmusu Quest !02 raw
محجوب
 
 
 Residence RAW 01
جديد 2017 
محجوب
 
Secret Journey 01
محجوب
 
=======================
 
 
لي نزل راو فقط
 
 Yarimoku Beach ni Shuugakuryokou de!! The Animation 01
وو
 
Tsumamigui+3- 02
 
 
قد لا اترجم اي من هذه القائمه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
 
 
Share:

هناك 24 تعليقًا:

  1. رني حاس بيك بب انا ترجمت واحد قررة... منزيدش نترجم غير لي يجبني

    ردحذف
    الردود
    1. ههه تسلم
      على مرورك تم اختيار مشروعي

      حذف
  2. لا تكفى لا تجحفلنا ههههههههههه

    ردحذف
  3. انا استطيع انني اساعدك في إجاد الرو الخام و ارفعة لك إذا اردت ذلك
    شوف مدونتي الجديدة

    http://LWGJ.blogspot.com

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا
      عندي مواقع
      لكن تحميله سيئ والراو سيئ
      تسلم

      حذف
  4. Majuu Jouka Shoujo Utea 03+04
    Residence RAW 01
    A Size Classmate 01
    الترتيب حسن الاولية ارجو ان تترجمهم ومشكور

    ردحذف
    الردود
    1. تسلم على تصويتك
      سآخذ الثانيه
      Residence
      ضمن ترجمتي اليوم ساترجمه وارفعه

      حذف
  5. ببساطة، أفعل ما يطيب خاطرك له يا عزيزي.

    ردحذف
  6. Majuu Jouka Shoujo Utea

    ردحذف
  7. Maro no kanja wa gatenkei_01

    ردحذف
  8. انى افضل الاعمال الغير محجوبة
    عن شخصى

    ردحذف
  9. مرهف الاحساس3 يوليو، 2017 1:41 م

    A-Size Classmate .. رغم أن الاعمال الغير محجوبة لها طعم خاص والشيء القبيح أن الهنتاي الجديد أصبح الحجب فوق الحجب (ضبابي بشكل كبير) شبه حجب كلي خصوصا من سنة 2016 غير الحجب ماقبلها

    ردحذف
    الردود
    1. اجل هذا الشركات او الاستوديو تحجبه
      هي تبيع الاصلي في بلدهم لاجل ان يستفيد من تجاره ههه

      حذف
  10. تستطيع ان تجد هنا حلقات مترجمة سوفت وبروابط ميغا

    ‏http://www.blacklighthentai.org/search/label/Uncensored?m=1

    ‏http://ani.erokuni.net/category/uncensored/

    واذا واجهتك اي مشكلة خبرني

    ردحذف
    الردود
    1. الاول شغال والثاني محجوب
      بس نادر تحصل برابط سوفت
      لكن ساجرب الموقع لاحقا

      حذف
  11. ‏blacklighthentai القليل من الانميات سوفت سب

    لكن ‏ani.erokuni.net يوجد الكثير من الانميات المترجمة سوفت

    ردحذف
    الردود
    1. اعلم الثانيه افضل
      لكن محجوب عندي

      حذف
  12. Tsumamigui+3- 02
    ترجم هذا الانمي لانه خطير المزز اللي فيه ولا احلى
    وشوف الانميات اللي من نفس الاستديو حق هذا الانمي وترجمها لانها حلوه

    وأهم شيء نريد أنميات غير محجوبة هذا أحلى شيء ^^

    ردحذف
    الردود
    1. هذا كما اخبرتك
      نزل راو انتظر ترجمه اسبوع او اسبوعين
      ثم
      ياتي من يوفر ملف الترجمه
      صدقي بطلع روحك ولن تحصل ملف ترجمه مجرب

      حذف

سيتم وموافقه عليه لاحقا

اتواجد هنا للتواصل

Icon Icon Icon Icon

spice up your blog
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

لترقب كل جديد تابعوا مدونتي واشتركوا

Google+ Followers

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

recent posts