لعشاق الهينتاي

الاثنين، 3 يوليو، 2017

Boku no Yayoi-san 04 End

https://s25.postimg.org/c6q2t50r3/Boku_no_Yayoi-s_00_11_04_20170703-123050-0.jpg



مكمل بعض قد يعتبره بعض موسم الثاني
 لي جنني في كل مواضيعي هذا الشخص  ولبيت طلبه
mimoadel
هل تعلمون اني ترجمتها فقط لان عدد اسطره 124 سطر فقط لا غير
وانتهيت منه كاملا
سؤال هل كان جيد ام قصه او كان على الفاضي ترجمته او ان محجوب اثر عليكم
 رايكم يهمني
صحيح الحجم 33 ميجا لم اهتم بنوع الجوده لكم حريه في بحث  جوده افضل منها


Share:

هناك 12 تعليقًا:

  1. هههههههه اصبجت تترك الجودة لي بعد أن اصبح هناك اعادة انتاج علي كل لقد انتهيت من ترجمة Front Innocent

    ردحذف
    الردود
    1. لا اصلا عندي برنامج تخطي الحجب
      اقبل قبل اسبوع
      هذه الجوده بعد بحث عناء طويل كل مواقع محجوبه حصلت
      هذا روفعته
      ليس مني عادي انتج فوق حجم 300 ميجا لو حصلت راو

      حذف
    2. مشكور علي الجهد الذي تبذله انا اعرف انك لا تواجه مشاكل مع الحجم ولكن الناس تنقهر من الحجم الكبير انا واحد منهم هههه لهذا اقسمت حجم min mkv

      حذف
    3. انا لا الومهم ان كان تحميل بطئ
      انا اعاني من رفعه ههههه

      حذف
    4. https://2.bp.blogspot.com/-ysWeNnDrAPw/WVpwzULafEI/AAAAAAAACFc/mvZLkRCzkhc2Mm0QrhM2nxsh9YoDDxHzgCLcBGAs/s320/19437519_1924604874484455_6368505892121631308_n.jpg

      حذف
  2. مرهف الاحساس3 يوليو، 2017 1:54 ص

    مشكووووووور

    ردحذف
  3. مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووورررررررررررررررررررررررررر يا غالى
    تسلم يديك بالله
    يعطيك العافية
    يا افضل مترجم
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    بالله ما قصرت وانك افضل مترجم
    مشكور لتوفير الاعمال يا غالى
    ولكن نرغب بالاعمال الغير محجوبة اكثر
    بالله لا تنسى هذه الاعمال يا غالى يعفيك

    ردحذف
  4. كيف اشغل او احمل الفيديو

    ردحذف
    الردود
    1. هنا شرح
      http://lovehentai2016.blogspot.com/2017/05/mirrorcreator.html

      حذف

سيتم وموافقه عليه لاحقا

اتواجد هنا للتواصل

Icon Icon Icon Icon

spice up your blog
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

لترقب كل جديد تابعوا مدونتي واشتركوا

Google+ Followers

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

recent posts